تأشيرة السياحة/العمل

تأشيرة العمل/السياحة مخصصة للأفراد الأجانب الذين يرغبون في دخول الولايات النتحدة للعمل (B-1) أو الترفيه (B-2).

تأشيرة B-1 مخصصة للأهداف التجارية فقط، حيث يسمح للفرد دخول الولايات المتحدة من أجل إجراء أعمال ذات طبيعة مشروعة مثل: حضور مؤتمر، أو تسوية ملكية، أو التشاور مع شركاء أعمال آخرين.

تأشيرة B-2 مخصصة للسياحة و الإجازات. قد يشارك متلقي تأشيرة B-2 أيضًا في العلاج الطبي اللازم – العلاج الذي لا يمكن الحصول عليه في بلدهم. يسمح هذا النوع من التأشيرات للفرد بالتواجد في الولايات المتحدة لفترة قصيرة من الزمن. هناك أيضًا مزيج من كل من تأشيرة B-1 و B-2، والتي تسمح للفرد بالمشاركة في العمل والمتعة في الوقت الذي يقضيه في الولايات المتحدة.

مع هاتين الفئتين، يجب أن يكون مقدم الطلب قادرًا على إثبات نيته / نيتها في العودة إلى بلده بعد الزيارة المؤقتة. لذلك، فإن إثبات الروابط الأساسية مع الوطن هو عامل رئيسي يتحمل مقدم الطلب عبء إثباته.

 

ملاحظة: محتوى هذا الموقع عرضة للتغيير، ولا ينبغي، تحت أي ظرف من الظروف، تفسيره على أنه مشورة قانونية؛ تهدف المعلومات الموجودة في هذا الموقع إلى توفير نظرة عامة جدًا في نطاق العمل. إذا كنت تفكر في أي نوع من تأشيرة الولايات المتحدة، فيرجى استشارة محامي الهجرة الأمريكية قبل اتخاذ أي ترتيبات.